ملهم كردفان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ا

4 مشترك

وينكم يا ناس طنطا

الفاتح محمد احمد
    الفاتح محمد احمد
    فارس جديد

ذكر عدد الرسائل : 33
    العمل/الترفيه : مهندس جيولوجى
    المزاج : نازل طالع

yaa وينكم يا ناس طنطا

مُساهمة من طرف الفاتح محمد احمد السبت 27 ديسمبر - 22:20

اخى الرائع ملهم: لقد غاب عنا الاحباب ولكن قطعا لكل ظروفه القاهرة ولكنى متاكد من ات طنطا بداخلهم وانا اولهم ولزلك كان منتدانا الجميل دة وهنا لابد ان اهنئك ياساكو على حرصك ومتابعتك لنا وتشجيعك الدائم لنا للتواصل فشكرا لك وربنا يديك العافية.
    خارج النص:شنو ياوديدى الحكاية قاعد تصور ولاشنو؟ Very Happy
    ويا طارق النور اصحى للون ولا السودان حلو اليومين ديل ولا اظنك بتحضر فى مفاجاة بس ماتكون زى مفاجات الارباب Laughing
    اما انت يا اللخو شايفك مركز حاجات تانية وعلى فكرة الزاكرة حديد وماشاء الله مليانة بس انت ارمى السنارة Laughing
    ملهم كردفان
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

ذكر عدد الرسائل : 2225

yaa رد: وينكم يا ناس طنطا

مُساهمة من طرف ملهم كردفان الأحد 28 ديسمبر - 8:18

باشمهدسنا الراقى ....
    الفاتح ود محمد أحمد ...(ويست )
    ده الكلام ياحبيب والله من يومك هميم وبتحب اللمات الرابه والحلوه والبتجمع الأخوان
    والدور والباقى عليكم إنكم تعملو كم تليفون للحبايب تعزموهم لينا ونبقى شله ...
    إنتو كلكم أسياد الروعه فيها

تحياتى ليك ولى وديدى واللخو وطارق
    وكل سنه وانتو طيبين ياخ ...
    حمدى يوسف
    حمدى يوسف
    v i p
    v i p

مُساهمة من طرف حمدى يوسف الثلاثاء 6 يناير - 13:29

الأخ الرائع الفاتح محمد أحمد - وست
    تحية حب ووفاء لك ولكل الأحباب الذين عرفناهم وعشنا بينهم فى مدينة طنطا الجميلة ... أيام الزمن الجميل. وأقول ليك حقيقية سؤالك فى محلو. وزى ما قال أخونا الملهم كل واحد يبدأ بالأتصالأت وانا وأثق حنرجع زى زمان واحسن كمان.
    تحياتى للحبيب وديدى ومحمد خير على محمد خير وحاتم الشيخ حمد النيل وعوض الجزار وبقية العقد الفريد.
    Anonymous
    زائر
    زائر

مُساهمة من طرف زائر الخميس 28 مايو - 18:09

والله يا اويل إنت كلك متعة وبتذكر أيام اللونا .. وشقة قطيني .. شقة الامين ديك خليها ساكت جيتكم فيها برلوم جديد كرت .. والله عادل الخير حبيب وراجل طيب .. شوف بالرغم من إنو نحن بلديات وقرايب وفي الخرطوم ساكنين جنب بعض ما بنتقابل كتير .. المهم إنت كيف .. وين هشام جريس الجاك من وين ... رومانيا ولا بلغاريا .. وحكى لينا نكات لازلت اذكرها بتاعة بيلو البينفخو شمشية ... متذكر .. وجاب ليك حاجات تانية حامياني .. من هناك ..
    Anonymous
    زائر
    زائر

مُساهمة من طرف زائر الخميس 28 مايو - 18:15

وين شمو ... الراجل السكر .. تتذكر وانا برلوم قديتني شمو . جاي .. شمو جاي .. قلت ليك هو شمو ده جننتنا بيهو .. هو شنو يعني .. قلت لي بيجي وبيعجبك .. وبالفعل مشينا شقة في ش سعيد وشيلتوني الشنطة عشان انا برلوم ومشيتو قدام وأنا أقول في نفسي بالله شوف اويل ده مشيلني شنطة الزول ده والله حقو الواحد يختها ليهو في صنقورو
    .... لكن الزول شمو طلع على الموعد راجل طيب .. وبعدين شنو فرفشة لليفه .. يضحكك لامن يشيلوك بي نقالة .. ولمن يعمل ليك في جادي ويهرشني يا برلوم تعال هنا .. قعد فترة بسيطة وطلع شهادته وإتخارج لكن من شدة تعلق أويل به ما قدرت أنساهو ... محمد خير راجل في حالو وزل طيب يخش ويقفل الاوضه .. لكن حمدي كان قريب مني شديد ومرات بنوم في اوضتكم الجوه جنب الحمام ديك المهم وقت تاني نجيكم والله مشغولين شوية .. فاتح عارفك متابعني الله يديك العافية ونتقابل في مكانا داك ... Wink
    Anonymous
    زائر
    زائر

مُساهمة من طرف زائر السبت 31 أكتوبر - 9:58

أويل يا أعز الحبايب

أويل يا سكر ودايب
    ذكرياتنا مهما طالت برضو ترديدها بيالم
    اجمل ايامى كانت فى طنطا برفقة الاحباء حمدى وطاهر الزيون وعادل الخير وقطم القطيم والشاعر الأديب الراجل اللطيف الدكتور أمير تاج السر . . بالله يا أويل لوعندك ليه أى عنوان أو تلفون أرسله لى مع تحياتى لكل الزملاء الذين جمعتنا بهم طنطا الحبيبة
    كم
    كم
    فارس جديد

مُساهمة من طرف كم الثلاثاء 26 أكتوبر - 14:33

السلام عليكم جميعا ناس طنطا . انا حا اكتب لمنتداكم العامر ان شاء الله ‘ و لو في واحد من الدبايب القدام ( بتوع طنطا) لسه مذكرنا بالله يرد علينا . غايتو انت اكيد مذكرني يا وديدي من يوم ما وصلتلك انت و بطارية عربيتك من شارع مدني لبيتكم في اركويت ! دا كان في التسعينات 92--94 لا أذكر بالضبط .يمكن ما كنا في شلة واحدة و لكننا نتنسم معا عبير تلك الأيام ‘ و قد (( هفا قلبي إلي الماضي فناداني اشتياقي )) موجود معاي الآن من قدام طنطا في المدينة المنورة د/الفاتح ادريس و د/ عز الدين صديق .
    اخوكم كمال ((صيدلة طنطا 81--87))

ود قليل دائم خير من كثير منقطع !!
    كم
    كم
    فارس جديد

مُساهمة من طرف كم السبت 13 نوفمبر - 9:42

[color=blue]كدي النتحرك من الدار اللي في آخر شارع سعيد و نمشي بشارع محب نمر بنقابة المهن المهن الزراعية لغاية ما نصل شارع البحر ‘ حا يكون علي الشمال كلية العلوم و إدارة الجامعة و علي اليمين استوديو الخطيب ‘ و من الناحية المقابلة مبني المحافظة و بعد كده بداية شارع النادي ثم مسجد المحافظة الذي يوجد به مقام شيخنا محمد خليل الخطيب (الذي كنا نزوره ايام الجمع في حياته مع اخواننا ناس عز الدين و صلاح عبد الله و مرتضي حسن بشير ( والاخير صاحب قصيدة :إن الخطيب لنورٌ يُستضاء به *** بحرٌ خضمٌ في العلوم أُري به) ... ثم بداية شارع نادي المعلمين . الشارع دا سكنا فيه أول سنة و آخر سنة في الجامعة و فيهو تعرفنا علي كابتن توتو(لاعب الاهلي و المنتخب المصري) كان راجل بسيط يعرفنا بنفسه كل ما نلاقيهو مفتخراً بماضيه الرياضي . هيييييييييه و الله زمان !![/color]
    ملهم كردفان
    ملهم كردفان
    SiteAdmin
    SiteAdmin

ذكر عدد الرسائل : 2225

مُساهمة من طرف ملهم كردفان الأحد 14 نوفمبر - 17:33

متابع بى مزاج يادكتور كمال ومن خلال المتابعه خلينى أهنيك
    كأول دكتور ميدانى
    بالعيد السعيد
    وأرفق التهانى بى أطيب الأمانى لشخصكم الراقى

احترامى